الرياضة الليبية

التحدي يلتقي الأهلي بدوري الأواسط لكرة القدم بنغازي.. السبت المقبل

يلتقي فريق الأواسط بنادي التحدي مع نظيره أواسط النادي الأهلي بنغازي، يوم السبت المقبل، في مباراة ضمن منافسات مسابقة فئة الأواسط بالاتحاد الفرعي لكرة القدم ببنغازي.
 

ومن المقرر أن تقام المباراة على أرضية ملعب شهداء بنينا على تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت ليبيا. ويدخل أواسط التحدي اللقاء وفي رصيدهم 7 نقاط من 3 مواجهات إذ انتهت مباراتان بالفوز وواحدة بالتعادل.

ويسعى أواسط التحدي لتحقيق الفوز وحصد فوزهم الثالث ورفع رصيدهم إلى 10 نقاط، فيما يدخل فريق الأهلي بنغازي المباراة من أجل الفوز أيضا. 

يشار إلى أن التحدي نجح في ضم الشقيقين صلاح ومحمد امجحيد للمشاركة مع فريق الأواسط بالنادي، بعد الاتفاق مع إدارة نادي الوفاق للحصول على خدمات اللاعبين.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الفرعي لكرة القدم ببنغازي قد أعلن عن انطلاق دوري الأواسط للعبة للموسم الرياضي 2019 – 2020، في التاسع من ديسمبر الجاري.

وتقام المسابقة بمشاركة 16 فريقا وزعت على مجموعتين، حيث سينافس فريق الأهلي وشباب الجبل والتحدي والهلال والنصر والأنوار والصداقة والأخضر في المجموعة الأولى.

فيما تضم المجموعة الثانية من مسابقة دوري الأواسط لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي فرق بنغازي الجديدة والنجمة والسد والنجوم والشمال والمروج والطيران والوحدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى