الرياضة الليبية

الترجي التونسي يتراجع عن التعاقد مع سند الورفلي.. لهذا السبب

تراجع نادي الترجي التونسي، بطل قارة أفريقيا، عن اتمام التعاقد مع محترفنا الدولي سند الورفلي، صخرة دفاع النادي الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني الأول، على الرغم من وصول المفاوضات إلى مراحل متقدمة بين الطرفين خلال الأيام الماضية.

وكشف رياض بنور، المدير الرياضي لنادي الترجي التونسي، عن فشل صفقة تعاقد أبناء سويقة مع المدافع سند الورفلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب المطالب المادية الكبيرة للاعب.

وقال بنور، في تصريحات صحفية، إنه على الرغم من وصول سند الورفلي إلى تونس أمس الأول وبلوغ المفاوضات بين مسؤولي الترجي واللاعب ووكيل أعماله إلى مراحل متقدمة وبات اللاعب قريبا من التوقيع على عقود الانضمام إلى صفوف بطل القارة السمراء إلا أن الورفلي الآن بات خارج حسابات الفريق في الفترة الحالية.

وأوضح بنور أن خروج الورفلي من حسابات الترجي جاء بسبب المطالب المالية له، إضافة إلى نجاح فريق الترجي في التعاقد مع اللاعب الجزائري عبدالقادر بدران الذي يلعب في نفس المركز وهو قلب الدفاع.

وأشار المدير الرياضي للترجي إلى أن نادي الترجي عرض منذ فترة على الوفلي الانضمام إلى صفوفه لكن مطالبه المالية الكبيرة حالت دون ذلك مما جعل إدارة الفريق تغض الطرف عن ضمه وتتعاقد مع الجزائري بدران كبديل له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى