الرياضة الليبية

الترجي التونسي يتقدم بعرض رسمي لضم “اللافي”.. وهذا موقف اتحاد العاصمة

كشفت تقارير صحفية تونسية أن إدارة نادي الترجي التونسي تقدمت بعرض رسمي إلى نظيرتها في نادي اتحاد العاصمة الجزائري من أجل ضم لاعبنا الدولي الليبي مؤيد اللافي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتضمن عرض الفريق التونسي – بحسب التقارير – عرض الثنائي الطيب مزياني، ومحمد توجاي، للانضمام لصفوف الفريق الجزائري نظير انضمام مؤيد اللافي إلى فريق باب سويقه، مشيرة إلى أن هذا العرض لا يرقى لطموحات الفريق الجزائري حيث أبدت إدارة النادي رفضها للصفقة بشكل مبدئي.

وأشارت التقارير إلى أن مصادر داخل نادي اتحاد العاصمة الجزائري استبعدت أن تفرط إدارة نادي العاصمة في خدمات اللافي، نظرا لحاجة الفريق لخدماته في الموسم المقبل الذي تسعى فيه إدارة النادي لاستعادة المستوى والمنافسة بقوة على لقب الدوري المحلي.

يأتي ذلك في ظل إصرار مسئولو باب سويقة على الظفر بخدمات صانع ألعاب منتخبنا الوطني خلال الميركاتو الصيفي في ظل سعي الفريق لانتداب عناصر من العيار الثقيل لعودة الفريق لمنصات التتويج الأفريقية، خاصة بعد خروج الفريق من ربع نهائي دوري الأبطال وخسارة السوبر الأفريقي للمرة الثانية على التوالي.

وكان اللافي قد انضم إلى صفوف اتحاد الجزائر في موسم الانتقالات الشتوية قبل الماضي، وقدم مستويات مميزة مع الفريق وتوج معه بلقب الدوري الجزائري خلال الموسم الماضي.

ويعتبر محترفنا الدولي أحد الأعمدة الأساسية في اتحاد العاصمة، إلا أن الموسم الحالي شهد تراجعًا طفيفًا في مستوى اللاعب مع الفريق بسبب بعض الأزمات المالية التي مر بها النادي وعدم حصول محترفنا الدولي على مستحقاته لفترة تخطت 3 أشهر.

وسجل اللافي خلال الموسم الحالي هدفا وصنع خمسة في 22 مباراة خاضها مع الفريق في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى