الرياضة العربية

الترجي ووفاق سطيف يُسجلان بداية رائعة ورومونتدا الزمالك المصري

سجّلت الفرق العربية نتائج طيبة في اليوم الثاني لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث تعادل الزمالك مع منافسه بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين لمثلهما، في ريمونتادا قوية للفريق المصري في مستهل مشاركته الأفريقية.

وتقدّم الفريق الأنغولي بهدفين في قلب معقل الزمالك، غير أن الفريق المصري عاد في الشوط الثاني ليقلب الحال ويحفظ وجهه، بعدما أحرز الونش الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع بالشوط الثاني، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت في جسم مدافع بترو أتلتيكو، وغيّرت اتجاهها وسكنت في مرمى الفريق الأنجولي.

وسجل محمود حمدي الونش مدافع الزمالك هدف التعادل، أمام بترو أتلتيكو الأنجولي.

ويتواجد الزمالك مع بترو أتلتيكو في المجموعة الرابعة، التي تضم معهما الوداد المغربي المتصدر، إضافة إلى ساجرادا اسبرانزا الأنجولي.

وفي مباراة ثانية، نجح وفاق سطيف الجزائري في تسجيل بداية رائعة، بتحقيق فوز غالٍ على مضيفه حوريا كوناكري الغيني.

المباراة أقيمت على أرضية ملعب 28 سبتمبر بغينيا،
سجل هدف اللقاء الوحيد أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف في الدقيقة 47.

وشهدت المباراة، إشهار حكمها باسيفيك ندابيها البطاقة الحمراء، للاعب حوريا كوناكري ياخويا باري، في الدقيقة 68.

بالنتيجة يتصدر فريق وفاق سطيف ترتيب المجموعة الثانية مؤقتًا، فيما يستعد لمواجهة الرجاء المغربي في موقعة الجولة الثانية الليلة.

وفي مباراة ثالثة اكتسح الترجي التونسي منافسه جوانينج جالاكسي البوتسواني، برباعية نظيفة في مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات.

واستطاع محمد علي بن رمضان لاعب الترجي أن يسجل ثلاثة أهداف (هاتريك)، في الشوط الأول من المباراة، فيما أحرز النيجيري كينجسلي إيدوو الهدف الرابع قبل انتهاء الوقت الأصلي للقاء، بأربع دقائق فقط.

وتصدر الترجي بهذه النتيجة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل الفريق البتسواني الجدول بدون أي نقاط، بينما يمتلك كلٌ من النجم الساحلي وبلوزداد نقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى