الرياضة الليبية

الترهوني: لا أفكر حاليا في الرحيل عن سموحة.. وأتطلع لتقديم الأفضل مع الفرسان

أكد لاعبنا الليبي الدولي محمد الترهوني، المحترف بصفوف نادي سموحة السكندري المصري، إن فريقه خضع لثلاث مسحات طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، تمهيدًا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والمقرر له في أغسطس المقبل.

واوضح الترهوني، فى تصريح لقناة 218 : ” نحن نستعد حاليا لعودة النشاط الرياضى، قمنا بثلاث مسحات طبية قبل خوض التدريبات الجماعية وجميع أفراد الفريق يتمتعون بصحة جيدة والتحاليل سلبية”.

وأكمل: ” الدورى المصري فى غاية القوة، نظام الدورى يختلف عنا فى ليبيا، إنه من أقوى الدوريات العربية، حيث يحتاج لقوة بدنية ونظام غذائى ثابت ووزن مثالى، فمصر لم تحصل على بطولة أفريقيا لثلاث نسخ متتالية، من فراغ”.

وأكمل :” أنا حاليا في كامل تركيزي مع فريقي السكندري، والذى يقبل على خوض مرحلة الإياب بالدورى،  ولا أفكر فى الرحيل، فإدارة النادي متمسكة بى حتى نهاية عقدى، أبحث دائما عن الأفضل، وإذا حصلت على عرض أفضل، بالتأكيد سأرحل”.

وتابع:” سموحة لديه مباريات مصيرية بالدورى والكأس، نحن ننافس على حجز مقعد بالمنافسات الأفريقية، بالموسم المقبل، الفريق السكندري يمتلك لاعبين مميزين، وقادر على احتلال مركز متقدم بالدورى”.

وأتم قائلا:” قدمت مباريات جيدة مع فرسان المتوسط، ولكننى تعرضت لإصابة أثرت على مستواي خلال المباريات فى الفترة الأخيرة، بالطبع لست راضيا عما قدمته ولكن للأسف تعرضت للنقد من البعض، دون معرفتهم الأسباب الحقيقية لذلك”.

 يشار إلى أن محمد الترهوني، قد انضم لصفوف نادي سموحة السكندري، فى صيف عام 2019، قادما من الأهلى طرابلس، وذلك لمدة 3 مواسم قادمة ليكون اللاعب ضمن استحقاقات حتى يونيو 2022 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى