الرياضة الليبية

الترهوني يكشف لـ”ريميسا” موعد انضمام المحترفين لمعسكر فرسان المتوسط بتونس

كشف كمال الترهوني، مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن كواليس معسكر منتخب فرسان المتوسط بتونس، وكذلك موعد التحاق المحترفين ببعثة المنتخب، استعداداً لمواجهتي توجو وجزر القمر الوديتين.

وقال الترهوني في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن المنتخب يتواجد حاليا بفندق المرادي بمدينة سوسة، مضيفًا أن المنتخب يتدرب على فترتين صباحية ومسائية بالملعب الجانبي الخاص بالفندق.

وأكد الترهوني أن اللاعبين المحترفين سيتم التحاقهم بالمعسكر بداية من يوم 3 أكتوبر 2020، قبل مواجهة توجو والمحدد لها يوم 8 من ذات الشهر.

وأوضح أن مباراة توجو ستقام على أرضية ملعب الشاذلي زويتن الذي يقع يقع بحي البلفيدير بتونس، مؤكدًا أن الأمور تجري كما هو مخطط لها داخل معسكر فرسان المتوسط استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وكشف “الترهوني”، في وقت سابق لـ”ريميسا”، أن معسكر المنتخب سيستمر إلى منتصف أكتوبر المقبل أي إلى أيام الفيفا (فيفا داي)، والتي سيخوض خلالها المنتخب الوطني مباراتين وديتين أمام توجو يوم 8 أكتوبر وجزر القمر يوم 11 من الشهر ذاته.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، أول أمس الاثنين، إلى مدينة سوسة التونسية، حيث يدخل فرسان المتوسط في معسكر مغلق استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وسافر منتخب فرسان المتوسط إلى تونس بعد أن جاءت نتيجة العينة الثالثة لجميع أفراد بعثة المنتخب الوطني بمعسكر زوارة سلبية والتأكد من خلو جميع أفراد البعثة من الفيروس المستجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى