الرياضة الليبية

التونسي أحمد حسني لـ”ريميسا”: لن أجدد للترسانة وأفاضل بين 4 عروض

قال المحترف التونسي أحمد حسني، لاعب فريق الترسانة، إن الدوري الليبي أفضل مما كنت أتصور بكثير، فقد كنت أعتقد أنه ضعيف جداً لكن رأيت فرق منظمة ولاعبين موهوبين و ممتازين.

وأضاف حسني في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” :”الاتحاد، أهلي طرابلس، وأهلي بنغازي هذه الفرق استمتعت بأدائها وبالأخص أهلي طرابلس أما على مستوى اللاعبين فقد أعجبني لاعب الاتحاد محمد الطبال واستمتعت بأدائه “.

وعن موقفه من الاستمرار مع الترسانة، أوضح : “من الصعب أن أجدد مع الترسانة، فهناك عروض من أهلي بنغازي والاتحاد المصراتي والمحلة وكذلك الصاعد الجديد أبوسليم “.

وأشار إلى أن هناك مشكلة واضحة في إدارة نادي الترسانة خاصة وأنها غير متكاملة منوها إلى أن هذا الشيء كان عائقا كبيرا للفريق على مستوى النتائج وهو ما جعله لا يحقق المطلوب منه في البطولة .

وعن طموحه في الدوري الليبي، قال:” طموحي أن أترك سمعة طيبة كروياً وأخلاقياً بصفة خاصة في شخصي وبصفة عامة في اللاعب التونسي”.

وتابع اللاعب التونسي:”معاملة الليبيين معي راقية جداً وأهدي محبي الترسانة احتراما وتقديرا خاصا لأن معاملتهم لي تجاوزت حتى المستطيل الأخضر، أما الجماهير الليبية فقد أبدعت خلال مرحلة الإياب وجعلت للدوري الليبي متعة خاصة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى