الرياضة الليبية

التونسي أكرم الهمامي يودّع الهلال في بداية الدوري

أعلن المدرب والمعد البدني التونسي أكرم الهمامي عن انتهاء مشواره مع نادي الهلال بعد تجربة امتدت لمدة أربع سنوات كمعد بدني ومساعد مدرب في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال الهمامي: انتهاء مشواري مع الهلال يأتي بعد أيام جميلة حققنا فيها نسبة من النجاحات جعلت الفريق من أقوى الفريق في ليبيا.

ووجه تحية إلى جميه اللاعبين الذين كان لهم بمثابة الأخ الأكبر ووجد منهم أحسن معاملة والروح المرحة والجدية أثناء العمل، بحسب تعبيره.

وتقدم الهمامي بالشكر إلى مجلس إدارة نادي الهلال، وشكر أيضًا جماهير الفريق ورابطة المشجعين بالنادي، متمنيًا أن لو كانت طريقة خروجه أفضل من ذلك، لكن هناك أسباب أدت إلى خروجه، لم يفصح عنها.

وأكد أن خروجه من النادي لم يكن لأسباب مادية حيث عمل في النادي في أصعب الظروف، مؤكدًا أن سيحتفظ بكل ما دار داخل أروقة النادي طيلة الفترة التي عمل فيها بنادي الهلال؛ احترامًا للرجال الصادقين، كما وصف.

واختتم حديثه متمنيًا أن يواصل النادي نتائجه الإيجابية، وأن يستمر في المنافسة على لقب الدوري الليبي الممتاز كما كان مخططًا له منذُ بداية الموسم.

جديرٌ بالذكر أن أكرم الهمامي عمل في نادي الهلال كمدرب مساعد للمدرب التونسي طارق ثابت، وأيضًا عمل كمعد بدني للفريق الأول لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى