الرياضة العربية

التونسي “صيام” يعتزل اللعب دوليا قبل “كان 2019”

أعلن المدافع التونسي، صيام بن يوسف،  (30 عاما) بشكل مفاجئ اعتزاله اللعب مع المنتخب التونسي لكرة القدم، قبل أسابيع من انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وكتب بن يوسف، اليوم الثلاثاء، في منشور بالفرنسية عبر حسابه على إنستجرام: “أفيدكم بأنه قبيل بطولة أمم إفريقيا 2019، وبعد تفكير عميق ومقابلات مع الجهاز الفني، قررت وضع حد لمسيرتي الدولية”.

وأضاف لاعب نادي قاسم باشا التركي: “أرى أنه في هذه الظروف، عائلتي ومستقبلي مع النادي هما الأولوية بالنسبة إلي”، متابعا: “أشكر كل من كانوا أوفياء تجاهي في السراء والضراء. تمثيل بلادي كان شرفا وفخرا هائلا بالنسبة إلي”.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن بن يوسف رفض أن يكون بديلا في تشكيلة  الفرنسي، ألان جيريس،مدرب نسور قرطاج  والتي تضم قلبي الدفاع ياسين مرياح لاعب أولمبياكوس اليوناني ورامي البدوي لاعب الفيحاء السعودي.

يذكر  أن بن يوسف سجل هدفين في 50 مباراة دولية خاضها مع المنتخب التونسي، وكان ضمن التشكيلة التي شاركت في نهائيات مونديال روسيا 2018، وتخوض تونس منافسات النسخة المقبلة من أمم أفريقيا، في مصر بين 21 يونيو و19 يوليو، ضمن المجموعة الخامسة التي تضم مالي وموريتانيا وأنجولا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى