الرياضة الليبية

الجابوني بيير آتشو يدير لقاء النصر وبيدفيست بالكونفيدرالية

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، إدارة مباراة النصر الليبي وبيدفيست الجنوب أفريقي، في أولى مباريات مرحلة الإياب في دوري مجموعات الكونفدرالية، إلى الحكم الغابوني بيير آتشو.

“آتشو”، من مواليد 1992، وحصل على الشارة الدولية منذ 2018، كما أدار العديد من المباريات الدولية في بطولتي أفريقيا تحت 17 سنة، وتحت 23 سنة عام 2019، وأبرزها مواجهة زامبيا مع نيجيريا ومالي مع غانا.

ويستعد النصر للمواجهة المهمة والمرتقبة، غدًا الأحد، أمام  ضيفه فريق بيدفيست الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

ويسعى الجهاز الفني للفحامة بقيادة محمد الككلي، لاقتناص الفوز، وحصد ثلاث نقاط مهمة في مشوار المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لربع النهائي للبطولة.

يشار إلى أن الفحامة اقتنص تعادلا مهما وثمينا بدون أهداف، من مضيفه بيدفيست في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات ، حيث ارتفع رصيد النصر بهذا التعادل إلى نقطتين في المركز الثالث، فيما يقبع بيدفيست في المركز الرابع بنفس الرصيد.

وخاض النصر  حتى الآن  3 مباريات ضمن منافسات المجموعة الثانية حيث تعادل بنتيجة (1 / 1) في المباراة الأولى أمام دجوليبا المالي والتي أقيمت باستاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وفقد نتيجة مباراته أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني بنتيجة (0 / 3)، فيما تعادل سلبيًا أمام بيدفيست.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى