الرياضة الليبية

خاص| “السلتو” يحدد موعد وخط سير مغادرته ليبيا حتى العودة للاتحاد

كشف لاعبنا الدولي الليبي أنيس السلتو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ومنتخبنا الوطني، عن موعد مغادرته ليبيا متوجها إلى دولة مصر الشقيقة للالتحاق بتدريبات فريقه ومن ثم المشاركة في مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال السلتو، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” إنه سيغادر ليبيا غدا الأحد الموافق 31 أغسطس الجاري متوجها إلى العاصمة التركية اسطنبول ليمكث بها حوالي 24 ساعة على أن يتوجه في أول رحلة طيران منها إلى العاصمة المصرية القاهرة.

وأضاف السلتو، أنه فور وصوله إلى القاهرة سيتوجه منها مباشرة إلى مدينة الإسكندرية للانتظام في تدريبات فريقه، حيث من المقرر أن يخضع لبرنامج تدريبي مكثف بمعرفة الجهاز الفني من أجل تجهيزه في أسرع وقت للمشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية خاصة وأن الطاقم الفني للاتحاد بقيادة طلعت يوسف في حاجة ماسة للاعب لتدعيم خط هجوم سيد البلد.

يشار إلى أن السلتو، غادر مصر متوجها إلى ليبيا منذ نحو شهرين، بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني للاتحاد ومجلس الإدارة للسفر للاطمئنان على عائلته، ولكن توقف خطوط الطيران بسبب جائحة كورونا أدى إلى تأخر عودة اللاعب حتى الآن.

الجدير بالذكر أن السلتو، أكد في تصريحات سابقة لـ”ريميسا”، أنه حريص على خوض تدريبات بدنية منفردة وتنفيذ برنامج تأهيلي أثناء إجازته بطرابلس حتى يصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات مع فريقه، عند عودته إلى مصر.

يشار إلى أن الاتحاد السكندري يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 31 نقطة، ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الإسماعيلي غدا الاثنين ضمن منافسات الجولة الـ23 من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى