الرياضة العربية

الرجاء البيضاوي يعلن نتيجة مسحة كورونا “الطارئة” على اللاعبين

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي عن نتائج المسحة الطبية العاجلة التي خضع لها جميع أفراد الفريق من لاعبين وفنيين وإداريين، أمس السبت، بعد التأكد من إصابة اللاعب عبدالإله مذكور بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ونشرت الصفحة الرسمية للرجاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بيانًا، اليوم الأحد، أكد من خلاله أن نتائج المسحة الطبية التي خضع لها 58 فردًا من لاعبين وأعضاء من الأجهزة الفنية والطبية والإدارية والمستخدمين جاءت سلبية.

وعقب إعلان سلبية عينات جميع أفراد الفريق، سادت حالة من الارتياح الكبير خاصة أنه اللاعب السالف ذكره خالط كل أفراد الفريق وأجرى مرانًا مع اللاعبين، قبل التأكد من إصابته بشكل رسمي.

وينشط لاعبنا الدولي سند الورفلي في صفوف الرجاء المغربي، أذ يعتبر اللاعب أحد الركائز الأساسية في الفريق التي يعتمد عليها جمال السلامي المدير الفني في تأمين الخط الخلفية للنسور في مختلف المنافسات الحلية والقارية.

ومن المقرر أن ينتظم لاعبي الرجاء في التدريبات الجماعية، اليوم الأحد، في إطار الاستعداد للاستحقاقات المقبلة المتمثلة في بطولة الدوري المغربي، ونصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونصف نهائي البطولة العربية للأندية “كأس محمد السادس”.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى