الرياضة الليبية

“الجعفري” يؤكد بطلان انعقاد العمومية الطارئة ويحذر من تجميد النشاط الرياضي

وجه جمال الجعفري، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم الموقوف، خطابا رسميا إلى عبد الحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد المكلف، يؤكد فيه على بطلان اجتماع المكتب التنفيذ للاتحاد بفندق باب البحر بطرابلس يوم 24 /11 / 2018، وبالتالي بطلان كافة القرارات التي اتخذها المكتب بإيقاف رئيس الاتحاد والدعوة لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية بالمرج – حسب قوله.

وأوضح الجعفري في خطابه – الذي حصلت “ريميسا” على نسخة منه – أن الدعوة لانعقاد جمعية عمومية طارئة لسحب الثقة منه يخالف النظام الأساسي للاتحاد والذي طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” باحترامه وعدم مخالفته.

وطالب الجعفري بتغليب المصلحة العامة واستخدام لغة العقل من أجل حل الخلافات لأنه في حال انعقاد الجمعية العمومية بالمخالفة للنظام الأساسي فإن ذلك قد يعرض ليبيا لعقوبات من الاتحاد الدولي “فيفا” قد تصل إلى حد تجميد النشاط – على حد وصفه.  

وإلى نص الخطاب

 

 

الجدير بالذكر أن عبد الحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد المكلف، دعا الأندية أعضاء الجمعية العمومية إلى اجتماع طارئ صباح اليوم الخميس بمدينة المرج، وبالفعل حضر نحو 86 ناديا حتى الآن وفي انتظار وصول 16 ناديا ليكتمل العدد 120 ناديا لحضور العمومية غير العادية.

يشار إلى أن اجتماع العمومية غير العادية، سوف يناقش بندا واحدا وهو سحب الثقة من جمال الجعفري رئيس الاتحاد الموقوف من قبل المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى