الرياضة الليبية

“الجلالي” يكشف حجم إصابة خالد مجدي أمام نسور قرطاج بتصفيات “الشان 2020”

كشف سالم الجلالي، المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، حجم إصابة اللاعب خالد مجدي مهاجم فرسان المتوسط، التي تعرض لها خلال مواجهة منتخب تونس للمحليين في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا “الشان 2020”.

وكان “مجدي” قد دخل بديلاً في بداية الشوط الثاني من المباراة، إلا أنه خرج مصاباً قبل نهاية المباراة، بعد أن قدم اللاعب أداءً مميزاً وساعد في تنشيط الناحية الهجومية لمنتخبنا خلال شوط المباراة الثاني أمام تونس.

وأوضح “الجلالي” أن إصابة مجدي عبارة عن شد بسيط في العضلة الخلفية ولا تستدعي القلق، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لأشعة تحدد حجم الإصابة ومدة شفائه منها، خاصة أن اللاعب يرتبط مع نادي النصر بمباراة مهمة في دور الـ 32 مكرر من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام برولين الأوغندي.

وكان المنتخب الوطني للمحليين قد ودع تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات لبطولة “الشان 2020” بالكاميرون، بعد أن فقد مباراته أمام المنتخب التونسي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بمدينة سلا بالمغرب.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب رادس الدولي قد انتهت بتفوق نسور قرطاج بهدف نظيف، ليتأهل المنتخب التونسي إلى نهائيات البطولة بمجموع المباراتين.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى