الرياضة الليبية

الجهاني الفنان داخل الملاعب والإنسان الراقي خارجه.. يحتاج منا لرد الجميل له

يشتد المرض بين الفينة والأخرى ببعض نجومنا الرياضية السابقة التي قدمت خدمات كبيرة للرياضة، واليوم تأتينا الأخبار باشتداد المرض بنجم دولي سابق في كرة القدم هو اللاعب الفذ محمود الجهاني الذي برز في عقدي الستينات والسبعينات كنجم كبير في وسط الملعب مع فريق الوحدة والمنتخب الوطني الذي شارك معه في أكثر من 50 مباراة دولية وودية في ذلك الزمن.

ولأننا دائمًا ما ندعو للتعاضد ودعم الأحبة ورد الجميل بعد ما قدموه لنا من جهد وعطاء وتضحيات؛ فإننا ندعو الجميع لمساعدة  لاعبنا الدولي الجهاني الذي يمر بوعكة صحية تستلزم العلاج المتقدم بالخارج.

دعواتنا إلى كل مؤسسات الدولة ووزارة الرياضة  وحتى اتحاد الكرة للقيام بدوره، خاصة أن الجهاني ارتدى قميص المنتخب الوطني وكان لاعبًا غير عادي.

إننا من خلال الدعوات؛ نجدد النداء لإنشاء صندوق أو بنك رياضي يدعم من الدولة وفق آلية خاصة وتكون مساهمته من رجال الأعمال ومن العاملين بالمجال الرياضي بحسب الاستطاعة.

موقع ريميسا والعاملون به يتمنون الشفاء العاجل للنجم الكبير محمود الجهاني الذي لازلنا نتذكر صولاته وجولاته مع المنتخب الوطني في البطولات العربية والدورات العربية في نسخها الأولى وفي دورات معرض طرابلس.

الجهاني كان نجمًا كبيرًا كلاعب فنان داخل الملاعب وكإنسان راقٍ خارجه.

زر الذهاب إلى الأعلى