الرياضة الليبية

الجولة الأولى من مرحلة الإياب.. السويحلي يفوز على “المدينة” بهدف العاجي “إيغبي غيزلن”

عادت اليوم الأربعاء عجلة الدوري الليبي للدوران، من جديد، من خلال إجراء مباراتيْن من الجولة الافتتاحية لمرحلة الإياب، الأولى بين المدينة والسويحلي، والثانية كانت بين فريقي رفيق والأولمبي.

وفي عودة لأحداث المباراتين، وضمن مواجهات الجولة الـ 12 للمجموعة الثانية ببطولة الدوري حقق السويحلي الفوز بهدف دون رد على المدينة، وجاء هدف المباراة الوحيد عبر اللاعب العاجي “إيكبي غيزلن”، ليصعد بذلك أبناء المدرب أنيس البوسعايدي إلى النقطة 18.

فريق المدينة حاول بقيادة مدربه الجديد عبد الحفيظ إربيش، الذي تولى المهمة خلفًا لأحمد السنفاز أن يُحقق نتيجة إيجابية لكنه اصطدم بمنافس كان جاهزاً على كل المستويات.

وكان المدينة قد أنهى مرحلة الإياب بالمركز السابع برصيد 14 نقطة، فيما أنهى السويحلي مرحلة الذهاب بالمركز السادس برصيد 15 نقطة، فيما أضاف اليوم 3 نقاط ثمينة جدا لباقي مشوار الدوري.

وفي المباراة الثانية؛ واجه فريق رفيق نظيره الأولمبي، على ملعب صبراتة، ضمن نفس الإطار بقيادة مدربه التونسي حسان القابسي إذ تمكن من تحقيق فوز ثمين استقر على نتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق رفيق أنهى مرحلة الذهاب بالمركز التاسع برصيد عشر نقاط، أمّا الأولمبي فقد حل في المركز الثامن برصيد 11 نقطة، وبنتيجة مواجهة اليوم تمكن أبناء المدرب حسان القابسي من الصعود إلى المركز الثامن برصيد 13 نقطة، فيما تجمد رصيد الأولمبي عند 11 نقطة في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى