الرياضة الليبية

الخميس.. بعثة الاتحاد تطير إلى النيجر لمواجهة الجيش في الكونفدرالية

تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم مساء الخميس المقبل إلى النيجر، لمواجهة فريق الجيش المقرر لها الأحد على تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت ليبيا، وذلك في مستهل مشواره ببطولة الكونفدرالية.

ويحتضن المباراة ملعب جنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، تحت قيادة طاقم تحكيم بنيني، وتأتي المباراة ضمن ذهاب الدور الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يشار إلى أن الاتحاد، حقق فوزا كبيرا بنتيجة 3 أهداف دون رد على فريق مختلط مصراتة، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب عبد الرحمن أبوالشواشي بمقر النادي.

وتنطلق خلال الأيام القليلة القادمة النسخة الجديدة من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2019/ 2020، وكان الزمالك المصري قد توج بلقب النسخة الماضية عقب تغلبه على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح.

وأسفرت قرعة البطولة، في نسختها الجديدة، عن وقوع نادي الاتحاد، ممثل الكرة الليبية في البطولة، في مواجهة فريق الجيش الوطني من النيجر بالدور التمهيدي الـ”64″ للبطولة.

ويتأهل الفريق الفائز من مواجهتي الذهاب والإياب إلى الدور الـ32 للبطولة ليواجه فريق حسنية أكادير المغربي على أن تكون مباراة الذهاب في المغرب منتصف شهر سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى