الرياضة الليبية

بالفيديو | المدير الرياضي للأهلي بنغازي: نسعى لخوض معسكر في مصر قبل مواجهة الإسماعيلي

يواصل الأهلي بنغازي، تحضيراته للمواجهة المهمة والقوية أمام نظيره فريق الإسماعيلي المصري، في الدور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس” .

وفي هذا الصدد، تحدث المدير الرياضي لنادي الأهلي بنغازي، معتز بن عامر، عن أجواء معسكر الجزارة قائلا:”الأجواء طيبة داخل المعسكر، العدد لا بأس به، هناك بعض النواقص التي نعمل على حلها، هناك بعض الأسماء الجديدة التي ستدعم صفوف النادي بالفترة المقبلة”.

وأكمل: “قمنا بالتركيز في معسكر تونس على خوض المباريات الودية، وبعد انضمام المعد البدني، سنخوض بعض الحصص التدريبية بالمعسكر، وسنعود إلى بنغازي يوم 7 أغسطس ثم ندخل المرحلة الثانية من الإعداد”.

وتابع: “نسعى لخوض مباراة ودية في بنغازي، وخوض معسكر في مصر قبل مواجهة الإسماعيلي، وأتمنى نجاح إدارة نادينا في الإعداد لهذا المعسكر”.

وتقام مباراة الذهاب بين الجزارة والدراويش، في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 6 سبتمبر المقبل، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

وخاض لاعبو الجزارة 4 مباريات ودية خلال المعسكر التدريبي بتونس، حيث خسر في ثلاث، أمام كل من مولودية أولمبيك بجاية، الناشط بالدوري الجزائري للمحترفين، بهدفين مقابل هدف، والإفريقي التونسي، بنفس النتيجة، وفريق عين مليلة الجزائري بنتيجة 3 أهداف لهدف، فيما فاز في الرابعة على أولمبي الشلف الجزائري بنتيجة 3 / 2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى