الرياضة العالمية

الدنماركي رون يحظى بإعجاب الجمهور رغم خسارته أمام ديوكوفيتش

رون يخسر أمام ديوكوفيتش لكنه ينال إعجاب جمهور نيويورك

الدنماركي رون يحظى بإعجاب الجمهور رغم خسارته أمام ديوكوفيتش

خسر هولجر رون أول مباراة له في البطولات الأربع الكبرى أمام نوفاك ديوكوفيتش، يوم الثلاثاء، لكن الدنماركي أثبت أمام جمهور نيويورك في استاد آرثر آش أنه قادر على التحمل والمواصلة رغم معاناته من تقلصات مؤلمة.

ديوكوفيتش، بطل أمريكا المفتوحة ثلاث مرات، ويسعى لإكمال بطولات غراند سلام نادرة في هذه السنة على ملاعب فلاشينغ ميدوز الصلبة، وهو أحد العناوين البارزة في نيويورك.

لكن يوم الثلاثاء، كان الوافد الجديد، البالغ من العمر 18 عامًا، يستقبل الإعجاب لجهوده الشجاعة في الخسارة 6-1 و6-7  و6-2 و6-1 أمام المصنف الأول عالميًا.

وقال “رون”: “لم أشعر أبدًا بأي شيء، لقد كان شعورًا لا يُصدق بالبقاء هناك، حاولت أن أمنح الجمهور شيئًا ، وأقاتل من أجل كل نقطة، وأن أحصل على كل شيء.

بدأت المباراة وسط أجواء مستوية إلى حد ما داخل ملعب آرثر آش، لكن الجماهير كانت تهتف باسم رون غير المعروف بعد أن فاجأ ديوكوفيتش بالفوز بالمجموعة الثانية.

عندما هزم رون، ديوكوفيتش في المجموعة الثانية ، التفت المراهق إلى الجمهور وضمّ قبضته، مما أثار هديرًا كبيرًا ، لكن التصفيق الأكبر جاء لاحقًا عندما كان رون يعاني من تشنج عضلي، مما أدى إلى هزيمة متوقعة لكنه فاز بالاحترام.

قال رون: “لا أريد أبدًا إيقاف المباريات، أريد إكمالها، أريد أن أحاول معرفة ما إذا كان بإمكاني التحمل والمواصلة، سيكون الأمر صعبًا ضد لاعب مثل نوفاك إذا لم تتمكن من التحرك بنسبة 100٪. حتى لو تحركت بنسبة 100٪ ، فأنت لست متأكدًا من أنك ستهزمه “إنه أمر صعب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى