الرياضة العالمية

الدنمارك تسعي لحسم التأهل لدور الـ 16 على حساب الكانجارو الأسترالي

ينتظر متابعي الكرنفال العالمي الكبير مباراة قوية ضمن المجموعة الثالثة بمونديال كأس العالم روسيا 2018، بين منتخب الدنمارك ومنتخب أستراليا في لقاء مهم ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، اليوم الخميس، والتي يستضيفها استاد سامارا أرينا.

وخسر المنتخب الأسترالي أمام نظيره الفرنسي بنتجية 2/ 1  في أولى مباريات المجموعة الثالثة، وبدلا من التحسر على الهزيمة، فضل الكانجارو أن يستمد العزيمة من الكبوة وأن يستغل العديد من الجوانب الإيجابية، بحثا عن الانتصار الأول على حساب نظيره الدنماركي الذي كان قد افتتح مشواره بفوز صعب على بيرو 1 / صفر.

المونديال مع “ريميسا” | المجموعة الثالثة.. تغطية كاملة

ويدرك المنتخب الأسترالي أهمية الفوز في مباراة اليوم أمام نظيره الدنماركي الذي حصد ثلاث نقاط بفوزه على بيرو 1 / صفر، لاسيما وأنه في حالة فوز المنتخب الفرنسي في مباراته أمام بيرو وفوز الدنمارك بأي نتيجة، سيحسم ذلك تأهل فرنسا والدنمارك بغض النظر عن نتائج مباريات الجولة الثالثة.

من جانبه يتمتع المنتخب الدنماركي بثقة عالية حيث لم يتلق أي هزيمة خلال آخر 16 مباراة له، ويعلق آماله على تألق صانع الألعاب كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام الإنجليزي.

ويتطلع منتخب الدنمارك إلى تحقيق الفوز الذي سيمنحه بطاقة التأهل رسميا إلى الدور الثاني قبل المواجهة القوية أمام فرنسا في الجولة الختامية لمنافسات الدور الأول لمونديال روسيا 2018 .

فرنسا والدنمارك يضعان قدما بالدور الثاني.. وبيرو وأستراليا أمام الفرصة الأخيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى