الرياضة الليبية

الدهماني يتراجع عن استقالته ويعود لتدريب فريق الخمس.. ويكشف الأسباب

أعلن المدرب الوطني، عماد الدهماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الخمس، تراجعه عن الاستقالة التي تقدم بها من منصبه في قيادة الفريق الأسبوع الماضي.

وأكد الدهماني، أنه عاد لقيادة تدريبات فريق الخمس وسوف يستمر في مهمته حتى نهاية الموسم الحالي 2018 /2009 ، موضحا أن عودته تأتي بعد اجتماع عقدته إدارة النادي اليوم مع الطاقم الفني للفريق وتم خلاله إزالة سوء الفهم وتلبية طلبات الفريق واللاعبين.

وكتب الدهماني عبر صفحته على موقع “فيس بوك” : “كلنا يعرف حجم الضغوطات التي يتعرض لها مدرب الكرة وخاصة في بلادنا نتيجة ضعف الإمكانيات وظروف الرياضين وأنا كمدرب لفريق مدينة الخمس الغالية على قلبي صحبة الجهاز المعاون مررنا ببعض العراقيل، وحدث سوء فهم غير مقصود مع الإدارة” .

وأضاف :”بالرجوع إلى أحداث الأسبوع الماضي نحب نوضح أن الغاية كانت هي صالح الفريق والرياضيين واليوم تم عقد اجتماع مع إدارة النادي والتي تفضلت مشكورة بتلبية طلبات الفريق واللاعبين وتم إزالة سوء الفهم الذي حصل و الأمور ماشية للأفضل بعون الله وأنا والجهاز الفني مستمرين بالعمل مع النادي إن شاء الله إلى نهاية الموسم وبعون الله راح نقدموا المستوى الذي يليق بمدينة الخمس”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى