الرياضة العربية

الدوري التونسي| حمام الأنف يفرض التعادل على الإفريقي.. وبن قردان يتخطى الشبيبة

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي حمام الأنف التونسي نتيجة التعادل السلبي على نظيره الإفريقي في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

ويضم فريق حمام الأنف بين صفوفه الثلاثي الليبي سالم عبلو، وشامخ العبيدي، وإبراهيم بودبوس.

بهذه النتيجة، رفع فريق حمام الأنف رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري التونسي، في حين رفع الإفريقي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس من جدول الترتيب.

وفي نفس مباريات الجولة، اقتنص فريق اتحاد تطاوين فوزً ثمينًا من نظيره مستقبل سليمان بهدف نظيف، أحرزه مرادل الهذلي في الدقيقة 30 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز، رفع فريق اتحاد تطاوين رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر من جدول المسابقة، في حين تجمد رصيد مستقبل سلمان عند 17 نقطة في المركز التاسع من جدول الترتيب.

ويضم فريق اتحاد تطواين بين صفوفه لاعبنا الدولي منصور رزق والذي يعد أحد الركائز الأساسية في الفريق.

 

كما حقق فريق اتحاد بن قردان فوزاً مستحقًا من نظيره شبيبة القيروان بهدف نظيف سجله اللاعب محمد بن طرشة في الدقيقة 76 من زمن المباراة.

ويضم فريق اتحاد بن قردان بين صفوفه مدافعنا الدولي أحمد شلبي، والذي انضم مؤخرًا للفريق في موسم الانتقالات الشتوية الماضي.

وبهذا الفوز، رفع فريق اتحاد بن قردان رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع من جدول الترتيب، في حين تجمد رصيد شبيبة القيروان عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر من جدول الترتيب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى