الرياضة الليبية

بالفيديو| منتخبنا الوطني للملاكمة يختتم معسكره بالجزائر استعدادا لبطولة أفريقيا

أختتم المنتخب الوطني الليبيي للملاكمة، اليوم الأحد، معسكره الخارجي بدولة الجزائر الشقيقة، استعدادًا للمشاركة في البطولة الأفريقية بالسنغال المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال المدرب التونسي الدولي بشير بندقة، المدير الفني للمنتخب الوطني للملاكمة، إن البطولة الأفريقية بالسنغال هي التي سوف تظهر المستوى الحقيقي للاعبين الليبيين، ومدى نجاح الجهاز في الفني في تجهيزهم بمعسكر الجزائر.

واضاف بندقة، في تصريحات خاصة للمركز الإعلامي للاتحاد الفرعي للملاكمة طرابلس، أنه تفاجأ بأن برنامج المعسكر معد مسبقًا، لكنه حاول التغيير في البرنامج وفقًا لرؤيته الخاصة.

وأشار إلى أن الملاكمين الأربعة الذين يمثلون ليبيا في البطولة على مستوى كبير، مضيفًأ أنه يثق في ظهورهم بمستوى لائق يشرف ليبيا.

وقال الملاكم مؤيد عبدالحكيم عكاشة، إن معسكر المنتخب الوطني في الجزائر كان قويا للغاية، مضيفًا أنه وزملائه يخضعون لتدريبات بدنية وفنية قوية.

في حين قال الملاكم امحمد المقصبي، إن المنتخب يخوض تدرييباته على فتريتين، صباحية ومسائية، مؤكدًا أن المنتخب استفاد من الاحتكاك باللاعبين الجزائريين بالمعسكر.

وقال الملاكم محمد المنصوري، إن المنتخب استفاد كثيرا من معسكر الجزائر، مؤكدًأ أنه وزملائه اكتسبوا تقنيات جديدة من خلال الاحتكاك بلاعبي الجزائر بالإضافة إلى الجرعات التدريبية والبدنية التي حرص الجهاز الفني على تدريبهم عليها خلال فترة المعسكر.

بدوره قال الملاكم عاصم صالح دوكو، إن المنتخب خاص استعدادات قوية بالجزائر، معربًا عن شكره للمسؤولين الذين قدموا الدعم لهم، وعلى رأسهم بشير القنطري، رئيس هيئة الشباب والرياضة.

وأضاف عاصم أن معنويات المنتخب مرتفعة للغاية، مشيرًا إلى أن المنتخب قادر على حصل الميداليات ببطولة أفريقيا بالسنغال ورفع علم ليبيا عاليًا والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى