الرياضة الليبية

خاص| “الهوني” ينفي الشائعات: خسارة “السوبر” لن تؤثر على علاقتي بجمهور الترجي الكبير

أدلى محترفنا الليبي، حمدو الهوني، نجم نادي الترجي التونسي لموقع “ريميسا” بأول تعليق له عقب خسارة فريقه أمام نادي الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي، في المباراة التي أقيمت في الدوحة يوم الجمعة الماضي.

وتوج نادي الزمالك المصري بلقب كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك بعدما هزم فريق الترجي التونسي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب ثاني بن جاسم في العاصمة القطرية الدوحة.

وزعمت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أن جمهور الترجي غاضب من اللاعب ويطالب برحيله، وجاء رد “الهوني” في حديثه لـ”ريميسا”، قائلا: “الفوز والخسارة هذا شئ وارد في كرة القدم، والقول بأن خسارة مباراة أو كأس هو أمر يؤثر في علاقة حمدو بجمهور الترجي فهذا كلام بعيد عن الواقع”.

وأكمل: “الترجي فريق بطولات ودائماً يبحث عنها، ولهذا سنكون على قدر المسؤولية ونحاول أن نفرح جمهور باب سويقة الكبير، ونحن نسعى لطي صفحة السوبر والزمالك والمجال متاح للتعويض، فالمشوار مازال طويل، وزملائي والطاقم الفني والإداري يقدرون المسؤولية لإسعاد جمهور الترجي الغالي”.

يذكر أن نادي الترجي يسعى للثأر من الزمالك، عندما يواجهه في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي تقام نهاية الشهر الجاري بالقاهرة، على أن تكون مباراة الإياب في رادس يوم 6 مارس المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى