الرياضة الليبية

الدوليان السابقان ساسي العجيلي والمهدي الخريف يتحديان الشيخوخة

برهن الدوليان السابق ساسي العجيلي والمهدي الخريف، أن ممارسة كرة القدم لا تتوقف عند عمر معين، متى عشق الموهوب المستديرة بشغف كبير، حيث قدم الدوليان ساسي والخريف مستوى طيب مع فريق أصدقاء محمد بحر في حفل تكريم اللاعب الراحل عبدالسلام السائح والذي نظمه نادي غوط الشعال اليومين الماضيين.

وقد سجل المهدي الخريف (63) سنة هدف فريقه الوحيد بتسديدة قوية باغت بها حارس المرمى، والطريف في المباراة أن المهدي الخريف خلع حذائه الرياضي بعد دقائق من بداية اللقاء، والذي دار على أرضية ترابية، وسجل هدفًا رائعًا صفق له الحضور كثيرًا .

وكان نادي غوط الشعال، قد أقام مساء السبت الماضي، احتفالية رائعة للمرحوم عبدالسلام السائح، اللاعب السابق لفريق الظهرة، في لمسة وفاء له بعد رحيله منذ أكثر من عقدين من الزمن، إثر حادث شهير مروع لحافلة فريق بملعب طرابلس الدولي.

وقد أقيمت الاحتفالية على أرضية ملعب مدرسة هواري أبومدين، وشهدت منافسة حماسية بين 4 فرق، هم: قدامى مديرية أمن غريان وقدامى شارع عشرة و أصدقاء محمد بحر وأصدقاء المرحوم عبدالسلام السائح الذي توج بكأس الترتيب الأول بعد فوزه في النهائي على فريق قدامى مديرية أمن غريان بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى