الرياضة الليبية

خاص بالصور | تنظيم رائع لحفل تكريم المرحوم عبدالسلام السائح

نجح نادي غوط الشعال،  مساء أمس السبت، في إقامة احتفالية رائعة للمرحوم عبدالسلام السائح، اللاعب السابق لفريق الظهرة، في لمسة وفاء له بعد رحيله منذ أكثر من عقدين من الزمن، إثر حادث شهير مروع لحافلة فريق بملعب طرابلس الدولي.

 

وأقيمت الاحتفالية على أرضية ملعب مدرسة هواري أبومدين، وقد شهدت منافسة حماسية بين أربعة فرق، ففي اللقاء الأول نجح فريق قدامى مديرية أمن غريان، في الفوز على منافسه، قدامى شارع عشرة بهدفين لصفر ليحجز مكانا له في الدور النهائي.

وفي اللقاء الثاني، قلب فريق أصدقاء المرحوم عبدالسلام السائح، النتيجة على أصدقاء محمد بحر ، فبعد أن سجل المخضرم الدولي المهدي الخريف هدفا جميلا، اقتنص أصدقاء المرحوم هدفين ليعبر للنهائي، وتوج أصدقاء المرحوم بكأس الترتيب الأول بعد فوزهم في اللقاء النهائي على فريق قدامى مديرية أمن غريان بركلات الجزاء الترجيحية، وأسندت اللجنة المنظمة إدارة جميع المباريات للحكم لطفي بللو .

 

وتخلل المباريات عروضا للكاراتيه، ولقاء جمع براعم غوط الشعال، وبراعم القرية، آلت نتيجة اللقاء لمصلحة براعم القرية بركلات الجزاء الترجيحية، في أجواء احتفالية رائعة زادها حضور الفرسان الشعبين بهاء وروعة .

وفى ختام الحفل، تم توزيع الشهادات التقديرية، وكأس الترتيب الأول لفريق أصدقاء المرحوم ، كما تم تكريم أسرة المرحوم عبدالسلام السائح، بدروع وشهائد من جهات عدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى