الرياضة الليبية

الرجاء المغربي يضع اللمسات النهائية على صفقة “الورفلي” قبل غلق باب القيد بالمغرب

كشفت تقارير صحفية مغربية أن إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي تسابق الزمن من أجل حسم صفقة ضم لاعبنا الدولي الليبي سند الورفلي، إلى صفوف الفريق قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في المغرب والمقرر له في 15 سبتمبر الجاري.

وقالت التقارير  إن إدارة نادي الرجاء توصلت إلى اتفاق مع اللاعب على كافة بنود التعاقد لعودة صخرة الدفاع الليبي إلى الدفاع عن غلالة الرجاء من جديد، على أن تكون مدة التعاقد موسم واحد قابل للتجديد.

وأشارت التقارير المغربية إلى أنه قد يتم حسم صفقة انضمام الورفلي إلى صفوف الرجاء بشكل نهائي غداً الاثنين أو قبل نهاية الأسبوع الجاري على أكثر تقدير، في ظل الظروف التي يعيشها الفريق الرجاوي الذي يعاني من وجود ثغرة كبيرة في خط دفاعه.

وكانت تقارير مغربية قد كشفت عن اقتراب المدافع الدولي الليبي سند الورفلي من العودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء في موسم الانتقالات الصيفية الجاري .

وقالت التقارير إن الورفلي يتمسك بالعودة إلى صفوف الفريق المغربي، الذي شهد فيه تألقاً كبيراً خلال الموسم الماضي وتوج معه بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية وكأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي.

وأوضحت أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للرجاء، وافق على عودة الورفلي بعد أن ظهر الخط الخلفي للفريق المغربي مهلهلاً خلال المباراة التي خاضها الرجاء في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد رحيل الورفلي والذي تسبب في وجود ثغرة كبيرة في خط الدفاع للفريق.

يذكر أن سند الورفلي كان قد وصل إلى مراحل متقدمة من المفاوضات مع مسؤولي الترجي التونسي بعدما سافر إلى تونس، إلا أن الصفقة لم تتم بسبب المطالب المالية للاعب، إضافة إلى نجاح فريق الترجي في التعاقد مع اللاعب الجزائري عبدالقادر بدران الذي يلعب في نفس المركز وهو قلب الدفاع، وهو ما حول وجهة اللاعب من جديد إلى العودة للمغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى