الرياضة العربية

الرجاء “الورفلي” يحدد موعد وصوله لمصر لمواجهة الزمالك بنصف نهائي دوري الأبطال

أرسل مجلس إدارة نادي الرجاء المغربي، خطابا رسميا إلى نظيره مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، اليوم الجمعة، يخبره فيه بموعد وصول بعثة الفريق البيضاوي إلى العاصمة المصرية القاهرة استعدادا لمواجهة الفريقين، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وحدد مجلس إدارة الرجاء، الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي الليبي سند الوفلي، موعد وصول البعثة مساء الاثنين المقبل، استعدادا لمواجهة الأبيض، مساء يوم الأربعاء المقبل في إياب قبل نهائي دوري الأبطال.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، قد أعلن اليوم الجمعة، عن  الموعد النهائي للقاء الزمالك وضيفه الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 نوفمبر 2020 وذلك بعدما تم تأجليها لأكثر من مرة بسبب تفشي فيروس كورونا بين صفوف لاعبي الرجاء إضافة لطلب السلطات المصرية بسبب الانتخابات البرلمانية.

كما حدد الكاف موعد المباراة النهائية لتقام يوم 27 نوفمبر المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية بين النادي الأهلي المصري والفائز من الزمالك والرجاء.

يشار إلى أن الزمالك حقق فوزا مهما في مبارا الذهاب بالمغرب بهدف دون رد، سجله أشرف بن شرقي، في المباراة التي جمعتهما بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى