الرياضة العربية

الرجاء “الورفلي” يخوض أسبوعًا حاسمًا في الدوري المغربي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، أسبوعاً حاسمًا وصعبًا في مشوار الدوري المغربي للمحترفين للموسم الجاري، عندما يخوض 3 مواجهات قوية، بدءا من الأربعاء المقبل.

وينتظر زملاء الدولي الليبي سند الورفلي مواجهات قوية في الدوري المغربي، مع أندية تصارع من أجل الهروب من شبح الهبوط للقسم الثاني، في حين سيسعى الفريق الأخضر إلى الفوز بها جميعا، وحصد نقاطها كاملة مع أمل تعثر منافسيه الوداد الرياضي وحسنية أكادير ثم اتحاد طنجة، من أجل الاقتراب من الصدارة، والمنافسة على اللقب أو احتلال المركز الثاني، لضمان المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل .

وسيرحل الرجاء، يوم الاربعاء المقبل، إلى مراكش، لمواجهة الكوكب المراكشي، المحتل للمركز  الأخير في الدوري الاحترافي، في المباراة التي سيحتضنها الملعب الكبير  بمراكش، على أن يستقبل بعدها أولمبيك أسفي، يوم الأحد من الأسبوع المقبل، على أرضية الملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، ثم تنتظره رحلة شاقة إلى مدينة الحسيمة، لمواجهة فريقها الشباب، في لقاء مؤجل من الجولة 16، يوم الأربعاء، الموافق 10 أبريل المقبل، والتي ستقام على أرضية ملعب ميمون العرصي.

يذكر أن فريق الرجاء، المتوج ببطولة كأس السوبر الأفريقي، قد وصل مدينة الدارالبيضاء، اليوم السبت، على أن يستأنف تدريباته استعدادا للمواجهات المذكورة، بداية من غد الاثنين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى