الرياضة العربية

الرجاء “الورفلي” يقترب من تمديد عقد الفرنسي كارتيرون

كشفت تقارير صحفية مغربية عن وجود اتفاق مبدئي بين إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي والفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، من أجل تمديد عقد المدرب مع الفريق الرجاوي.

وأشارت التقارير إلى أن الطرفين توصلا لاتفاق من حيث المبدأ لتجديد العقد بينهما، لكن الإعلان عن ذلك لن يكون الآن خشية تأثير ذلك على تركيز اللاعبين خلال بقية الموسم، منوهة إلى أن ما يدعم تلك الأخبار هو استشارة إدارة الرجاء لكارتيرون في كافة شؤون الرجاء للموسم القادم، خاصة الصفقات الجديدة.

يأتي ذلك بعد الفوز المهم والغالي الذي حققه الرجاء، الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي سند الورفلي، على الترجي التونسي بنتيجة 2 / 1 في بطولة كأس السوبر الأفريقي وتتويج الرجاء بالبطولة على حساب حامل لقب دوري أبطال أفريقيا.

وكان الرجاء البيضاوي قد اقتنص فوزًا ثمينًا، من مضيفه الكوكب المراكشي بنتيجة (2/ 1)، أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ23 بالدوري المغربي للمحترفين، ليرفع الرجاء رصيده إلى 34 نقطة، في المركز الثاني، فيما بقي الكوكب المراكشي بالمركز الأخير، وفي جعبته 19 نقطة.

يُذكر أن المدرب الفرنسي بدأ مسيرته مع النادي في نهاية يناير الماضي، وكان قد أقيل من تدريب الأهلي المصري في نوفمبر الماضي عقب خسارته لقب نهائي دوري أبطال أفريقيا وخروجه من البطولة العربية وتراجع نتائجه في الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى