الرياضة العربية

الرجاء “الورفلي” يقرر إقالة الفرنسي كارتيرون ويتجه لتعيين مدرب وطني

كشفت تقاير صحفية مغربية، أن إدارة نادي الرجاء البيضاوي، قررت إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق أمام نظيره يوسيفية برشيد أمس السبت بنتيجة 2 / 3 بالدوري المغربي.

وقالت التقارير إن القرار لم يخرج بشكل رسمي من إدارة الرجاء حيث إن الإدارة تنتظر التفاوض مع المدرب الفرنسي حول الأمور المالية والشرط الجزائي في عقده من أجل إنهاء الأمور بشكل يرضي الطرفين.

وأشارت إلى أنه من المنتظر أن يعقد جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء، خلال الساعات القليلة المقبلة، اجتماعا لإخبار كارتيرون، بقرار إقالته والتفاهم معه حول مستحقاته المالية العالقة.

ولفتت التقارير إلى أن الرجاء سيكون حريض على إيجاد تسوية ودية مع المدرب الفرنسي، وفي حال تشبث المدرب بمستحقاته، سيكون مسؤولو الرجاء مضطرون للاستجابة لمطالبه المنصوص عليها في العقد.

وأوضحت التقارير إلى أن إدارة الرجاء دخلت في مفاوضات شرية مع المدرب الوطني جمال السلام لتولي مهمة الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا لكارتيرون.

الجدير بالذكر أن فريق الرجاء المغربي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي الذي يعد أحد أعمدة الفريق وصخرة دفاعه، وقد عانى اللاعب من إصابة في بداية مباراة فريقه أمام يوسيفية برشيد واضطر المدرب كارتيرون لإخراجه في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى