الرياضة العربية

الرجاء “الورفلي” يقص شريط مبارياته بالدوري المغربي بمواجهة بني ملال

يستعد فريق الرجاء المغربي، الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي سند الورفلي، لافتتاح مشواره في الدوري المغربي للمحترفين في الموسم الجاري 2019 / 2020 عندما يواجه يوم الخميس الموافق 24 من الشهر الجاري، نظيره فريق بني ملال على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

يشار إلى أن هذه المواجهة ستكون الأولى لفريق الرجاء في بطولة الدوري المغربي التي انطلقت قبل شهر ونصف من الآن حيث خاضت بعض الفرق 3 مباريات.

ولكن تم تأجيل جميع مواجهات الرجاء؛ بسبب تأخر عودته من فلسطين بعد مواجهة نادي هلال القدس، في البطولة العربية “كأس محمد السادس” للأندية الأبطال.

الجدير بالذكر أن محترفنا الدولي سند الورفلي أصبح جاهزا بشكل تام للمشاركة مع فريق الرجاء في بطولة الدوري المغربي والبطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا بعدما ظهر بمستوى رائع في مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره المغربي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 / 1 وسجل الورفلي هدف فرسان المتوسط.

يشار إلى أنه من المنتظر أن تتضاعف مؤجلات الرجاء في الشهر المقبل؛ بسبب التزاماته بمواجهتي الديربي عربيًا أمام غريمه الوداد وخوضه منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا والتي يفتتحها أمام الترجي التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى