الرياضة العربية

رسميًا | ياسين الخنيسي يغيب عن مواجهة ليبيا وتونس بتصفيات “الشان 2020”

أعلن الطاقم الطبي لمنتخب تونس للمحليين، تأكد غياب المهاجم طه ياسين الخنيسي، نجم فريق الترجي التونسي، عن المواجهة المهمة والمرتقبة بين منتخبنا الوطني وضيفه المنتخب التونسي في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا للمحليين 2020 .

وقرر الطاقم الطبي منح “الخنيسي” راحة بعد الإصابة التي لحقت به على مستوى الركبة عقب مشاركته في المباراة الودية التي جمعت نسور قرطاج ومنتخب  الكاميرون يوم السبت الماضي.

وأشار إلى أن اللاعب خضع لفحوصات طبية أكدت غيابه عن القائمة التي سيعلن عنها المدرب منذر الكبير للمشاركة في المباراة التي ستجمع منتخب تونس أمام مضيفه منتبخنا الوطني للمحليين يوم الأحد المقبل، بملعب بوبكر عمار بمدينة سالا المغربية، في لقاء الإياب من تصفيات بطولة إفريقيا للأمم للمحليين “الشان”.

في السياق نفسه أعلن الجهاز الفني لمنتخب تونس بقيادة الكبير أنه قام باستدعاء حازم الحاج حسن مهاجم فريق النجم الساحلي لتعويض غياب الخنيسي.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني للمحليين فقد لقاء الذهاب أمام نظيره التونسي بملعب رادس الأولمبي بهدف دون رد، وبالتالي يحتاج منتخبنا للفوز بهدفين دون رد من أجل قطع بطاقة التأهل للشان 2020 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى