الرياضة العربية

“الرجاء” يحتجّ على خلفية خروجه من دوري الأبطال

قدّم نادي “الرجاء الرياضي” المغربي، احتجاجًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يُطالب من خلاله بفتح تحقيق عاجل على خلفية قرارات التحكيم في مباراة الفريق أمام نادي “تونغيت” السنغالي.

جاء ذلك بعد رفض الحكم إيقاف المباراة والتشبّث بإجراء المقابلة، رغم القوة القاهرة، المتمثلة في الأحوال الجوية الاستثنائية، التي عاشتها مدينة الدار البيضاء، يوم الثلاثاء 5 يناير 2021، وكذلك عدم منح الحكم ضربة جزاء للفريق المغربي، على الرغم من وضوحها، حسب وصف بيان نادي “الرجاء”.

وبادرت إدارة النادي بتقديم احتجاج لشركة “كازا ايفنت”، المُكلّفة بتدبير و تسيير ملعب محمد الخامس، وذلك على خلفية الوضع الكارثي لأرضية الملعب، والتي ساهمت في إقصاء “الرجاء” من دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر، أن “الرجاء” ودّع مسابقة دوري الأبطال من دور الـ32 على يد نادي “تونغيت” السنغالي، بعد انتهاء مباراتيْ الذهاب والإياب بالتعادل السلبي، و ترّشح النادي السنغالي بركلات الترجيح.

يُذكر أن النادي “الأهلي بنغازي” تعرّض، هو الآخر، لظلم تحكيمي واضح في مباراته مع نادي “الترجي” التونسي، في المسابقة ذاتها؛ مما دعا النادي الليبي إلى تقديم شكوى مُماثلة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى