الرياضة العالمية

“الريال” يخسر أمام “ليفانتي” في موقعة ملعب الفريدو دي ستيفانو

خسر “ريال مدريد” مباراته مع فريق “ليفانتي” بنتيجة هدفيْن لهدف، ضمن الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني، في المباراة التي جمعت الفريقيْن علي ملعب “الفريدو دي ستيفانو”.

الشوط الاول؛ انتهى بنتيجة التعادل بهدف لهدف، رغم النقص العددي لـ”ريال” منذ الدقيقة التاسعة بعدما أخرج حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب “ميليتاو”.

“ريال مدريد”؛ افتتح النتيجة عن طريق اللاعب ماركو اسينسيو في الدقيقة الـ 13 من شوط المباراة الأول، وبعد 20 دقيقة، تمكّن “ليفانتي” من تعديل النتيجة عن طريق خوسيه لويس موراليس.

الشوط الثاني؛ بدأه “الريال” بضغط مُتواصل على مرمى “ليفانتي”، في محاولة لزملاء “مودريتش” لتسجيل هدفٍ مبكرٍ؛ إلا أن دفاعات “ليفانتي” كانت صامدةً أمام كل المحاولات.

في الدقيقة الـ 64؛ تمكّن حارس “ريال مدريد”، كورتوا، من صدّ ضربة جزاء أهدرها لاعب “ليفانتي”، روجير مارتي، قبل أن يعود ويسجّل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 78 بعد ضغط على مرمى الفريق الملكي.

بهذه النتيجة؛ يبقى فريق “الريال” في الترتيب الثاني برصيد 40 نقطة، بفارق سبع نقاط عن المتصدر الجار، “أتلتيكو مدريد”، فيما يضيف “ليفانتي” ثلاث نقاط ثمينة لرصيده، ويصبح في الترتيب التاسع برصيد 26 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى