الرياضة الليبية

“الزليطني” يقرر الرحيل عن صفوف الأهلي طرابلس.. ويوجه رسالة مؤثرة لجماهير الزعيم

توجه يحيي الزليطني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، برسالة خاصة إلى جماهير الزعيم يستأذن منها في الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة لأنه لم يحصل على فرصته مع الفريق منذ انضمامه إليه الصيف الماضي.

وعبر اللاعب في منشور، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن شكره وامتنانه لجماهير الزعيم التي ساندته طيلة الفترة الماضية ومنذ انضمامه للفريق الموسم الماضي قادما من نادي المدنية.
وأوضح أن هذا القرار يأتي نظرا لأنه لم يحصل على فرصة المشاركة مع الفريق بشكل كامل، لذا قرر الرحيل عن صفوف الفريق من أجل البحث عن فرصة للمشاركة وعودته إلى لياقته الفنية والبدنية.

وأشار إلى أنه اتخذ قرار الرحيل عن الفريق منذ أسبوع، لكنه فضل عدم الإعلان عن قراراه إلا بعد انتهاء مباراة الأهلي أمام المدينة بالأسبوع السابع للدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
واختتم اللاعب حديثه، بأنه يدرس الآن عدة عروض للمفاضلة بينهما، والانتقال إلى أحد الأندية خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.
يذكر أن الزليطني لم يشارك مع فريق الأهلي طرابلس طيلة الفترة الماضية، رغم تعدد الأجهزة الفنية التي دربت الفريق منذ قدوم المصري إيهاب جلال مروراً بالمدرب الوطني جمال أبونواره ، انتهاء بالتونسي طارق ثابت، الأمر الذي دعا اللاعب لاتخاذ قرار الرحيل عن الزعيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى