الرياضة العربية

“الزمالك”: مجموعتنا في دوري أبطال أفريقيا مليئةٌ بالتحديات

أكد المتحدث الرسمي باسم نادي “الزمالك” المصري، عصام سالم ، أن مجموعة “القلعة البيضاء” في دوري أبطال أفريقيا، تتسم بالصعوبة، ومليئة بالتحديات، حيث تضمّ “مولودية الجزائر والترجي التونسي وتونجيث السنغالي”.

وقال “سالم” إن “الزمالك” وصيف أفريقيا، وهو ما يضع عليه المزيد من المسؤوليات، حيث يجب عليه إرضاء جماهيره المتعطشة لحصد اللقب.

وأضاف ان الأندية العربية المتواجدة في المجموعة تتمتع بقدرات كبيرة ولديها الحافز للمنافسة على اللقب، فضلاً عن أن الفريق السنغالي لا يجب الاستهانة به في ظل الأداء الجيّد الذي استطاع أن يحافظ عليه طوال الفترة الماضية.

وعن المواجهة مع البطل التونسي، قال “متحدث الزمالك”: “الترجي” سيتعامل معنا من منطلق الثأر، لأننا فزنا عليه مرتين بثلاثية في وقت قصير، وهذه نتيجة لا يمكن أن يسمح فريق مثل “الترجي”، أن تمرّ مرور الكرام.

وأضاف: الفريق السنغالي هو الذي أخرج “الرجاء”، وسيحاول أن يفاجئ الجميع بأنه ليس الأضعف وأنه قادر على إعادة فرض نفسه مثلما فعل مع الفريق المغربي.

وأردف: “ترتيب المباريات في دور المجموعات قد يكون في مصلحة “الزمالك”، لأننا سنبدأ وننتهي من القاهرة، وقد تكون المباراة الأخيرة حاسمة، وسنستفيد من كونها تُقام على ملعبنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى