الرياضة الليبية

الزناد يعد الجماهير بـ”نزال لا يصدق” أمام الكاميروني تشامبا

وجه الملاكم الدولي الليبي مالك الزناد، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، رسالة إلى الجماهير الليبية ومحبيه من أجل طمأنتهم على مستوى جاهزيته لخوض النزال المرتقب أمام الكاميروني ستيفان تشامبا،  والذي تستضيفه مدينة هامبورج الألمانية يوم 9 فبراير المقبل.

 

وقال الزناد: “كل شيء يسير على ما يرام وكما هو مخطط له و الحمد لله” وتابع :” إن شاء الله في 9 /2 / 2019 سوف تشاهدون نزالا لا يصدق نتيجة العزم والعمل الدءوب وساعات التدريب التي لا نهاية لها للوصول إلى أحلامي وتحقيق أهدافي إلى العالمية”.

 

 

كما كشف الملاكم الليبي المحترف عن القنوات التي سوف تبث القتال المرتقب وهي 3 قنوات تلفزيونية دولية Ranfigting de,  sat1, pro7max وذلك بالإضافة إلى القنوات الإعلامية الرسمية للبطولة.

و أوضح الزناد أن عروض الرعاية لا زالت مفتوحة أمام  الشركات التي ترغب في تقديم الدعم له قبل يوم 9 فبراير المقبل.

 

 

ومن المقرر أن يواجه “الزناد”، بطل ليبيا في الملاكمة، 9 فبراير المقبل ، نظيره الكاميروني  تشامبا، في نزال تستضيفه مدينة هامبورج الألمانية.

 

وستكون المباراة المرتقبة من 8 جولات، ويمتلك الملاكم الليبي الذي يعيش في مالطا، رقما قياسيا بـ11 انتصارا من بينها 10 انتصارات بالضربة القاضية، أما ملاكم الكاميرون تشامبا الذي يعيش في ألمانيا، فقد خاض 4 مباريات للمحترفين فاز في 3 منها بالضربة القاضية.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى