أهم الأخبارالرياضة العالمية

السبت الإنجليزي.. موقعة “تشيلسي وفولهام” على رأس مباريات البريميرليغ

سيكون عشاق كرة القدم العالمية بشكل عام، ومحبي الدوري الإنجليزي بشكل خاص، على موعد اليوم السبت، مع جولة جديدة، تنطلق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويشهد، اليوم السبت، إقامة خمس مباريات نارية في الدوري، حيث تسعى جميع الأندية للفوز وحصد النقاط الثلاث، وتحسين الأوضاع في جدول الترتيب.

وتأتي المباراة التي يحلّ فيها فريق “تشيلسي” ضيفًا على نظيره “فولهام”، على رأس أهم مباريات اليوم، خاصةً أن “البلوز” يُعاني بقوّة في الفترة الأخيرة.

ومن المقرّر أن تنطلق مباراة “تشيلسي” ضد “فولهام” في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت ليبيا، على ملعب “كرافين كوتاج”، ضمن منافسات الجولة الـ19 من البريميرليغ.

ولم يتذوق “البلوز” طعم الانتصارات في الجولات الثلاث الأخيرة؛ مما وضع الفريق في مكانة متأخرة بجدول الترتيب، وضاعف الضغوط على المدير الفني، فرانك لامبارد.

وكان من المتوقع أن يكون “تشيلسي”، هذا الموسم، مُنافسًا على اللقب، خاصة بعد الصفقات القوية التي أبرمها في الصيف؛ إلا أنه لم يتمكن بعد من التكشير عن أنيابه.

في المقابل، يخوض فريق “فولهام”، أيضًا، المباراة ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز من أجل الخروج من مراكز الهبوط، والابتعاد عنها، ومحاولة الحفاظ على تواجده في الدوري.

ويدخل “تشيلسي” المباراة محتلًا المركز التاسع برصيد 26 نقطة، بينما يأتي “فولهام” في المركز الـ 18 برصيد 12 نقطة.

أمّا بخصوص بقية مباريات الجولة المقرر إقامتها اليوم السبت؛ فيواجه فريق “ولفرهامبتون” نظيره “وست بروميتش”، في تمام الثانية والنصف ظهرًا، على ملعب “مولينيو”.

ويستضيف فريق “ليدز يونايتد” نظيره “برايتون”، على ملعب “ايلاند رود” في تمام الخامسة مساءً، فيما يلتقي “وست هام” مع “بيرنلي” في الخامسة مساءً.

وتختتم مُباريات اليوم، بمواجهة قوية تجمع بين “ليستر سيتي” و”ساوتهامبتون”، في تمام العاشرة مساءً على ملعب “ووكرز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى