الرياضة الليبية

السد والتلال يتقاسمان صدارة ثاني مجموعات تصفيات الصعود لدوري الدرجة الأولى

قبل جولة واحدة من ختام منافسات تصفيات فرق الدرجة الثانية للصعود لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الكروي المقبل؛ تصدر فريق السد، قمة ترتيب فرق المجموعة الثانية، عقب فوزه على منافسه فريق التلال، بهدف لصفر؛ ليرفع رصيده إلى سبع نقاط، وتبقى له مباراة واحدة، بينما أنهى فريق التلال مبارياته، وفي رصيده سبع نقاط.

وفي المباراة الثانية؛ تفوق فريق المنار بسوسة على الخليج اجدابيا بهدف لصفر، ليصبح المنار في المرتبة الثالثة برصيد خمس نقاط من ثلاث مباريات، ويبقى الخليج برصيده السابق نفسه وهو ثلاث نقاط، من ثلاث مباريات، بينما يتواجد في آخر لائحة ترتيب المجموعة فريق اللبة بجالو دون نقاط بعد خوضه ثلاث مباريات.

وكان فريق البرانس، أول الفرق التي صعدت عن فرق المجموعة الأولى بعد فوزه في آخر مبارياته على البروق؛ ليُنهى مبارياته برصيد تسع نقاط، فيما انحصرت بطاقة التأهّل الثانية بين السواعد وهلال طبرق، حيث سيلتقيان في لقاء حاسم يوم السبت المقبل، حيث يملك السواعد سبع نقاط، ولفريق هلال طبرق ست نقاط.

وتقام مباريات تصفيات الصعود من مرحة واحدة “ذهاب فقط”، وسيكون الصعود للفريقين الحاصلين على المركزيْن الأول والثاني من كل مجموعة، إلى دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى