الرياضة العربية

التعادل السلبي يحسم مواجهة مُنافس الأهلي بنغازي القادم وفاق سطيف مع بطل جنوب أفريقيا

تعادل فريق وفاق سطيف الجزائري، مُنافس فريق الأهلي بنغازي، المقبل، مع ضيفه فريق أورلاند باتريس، بطل جنوب أفريقيا سلبيًا، مساء الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الأولى لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وجرت المباراة بملعب العاصمة الغانية اكرا؛ بسبب رفض السلطات الجزائرية استقبال المباراة على ملاعبها، بسبب تفشى وباء فيروس “كورونا” في جنوب أفريقيا.

وبهذا التعادل السلبي، يضع كل فريق أول نقطة في رصيده ليتساويا مناصفة في المركز الثاني فيما يتصدر المجموعة فريق انيمبا النيجيري، الذي كان قد افتتح منافسات المجموعة بفوزه، على ملعبه، على ممثل الكرة الليبية بهدفين لهدف؛ ليصبح متصدرًا برصيد ثلاث نقاط، بينما يبقى الأهلي بنغازي بلا نقاط، رابعًا في آخر ترتيب المجموعة، وسيُواجه، في الجولة الثانية، ذهابًا فريق وفاق سطيف الجزائري، بملعب بترو سبورت بالقاهرة، في 17 مارس الجاري، بينما يلتقي اورلاندو باتريس، انيمبا النيجيري.

يُذكر أن فريق وفاق سطيف الجزائري يتصدر ترتيب دوري الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى لكرة القدم، حتى الآن، برصيد 30 نقطة بعد خوضه 14 مباراة، حيث سجّل الفوز في تسع مباريات، وتعادل في ثلاث وخسر مباراتيْن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى