الرياضة الليبية

“السري” يعود لـ”الاتحاد” بالتنافُس على رئاسة عمومية النادي

علمت “ريميسا” أن اللجنة المُشكّلة من هيئة الشباب والرياضة للإشراف على انتخابات إدارة نادي “الاتحاد” وعمومية النادي، قد فتحت باب الترشح لمن يرغب من الكفاءات المنتمية للنادي.

وذكرت بعض المصادر أن ثلاث شخصيات تقدمت للانتخابات، التي ستُجرى الأسبوع المقبل، وذلك لخلافة جمال الجعفري، الذي توفاه الله إثر إصابته بمرض فيروس “كورونا”.

من جهة ثانية، علمت “ريميسا” أن الدكتور عبدالرؤوف السري اللاعب الدولي السابق ورئيس “الاتحاد الليبي”، في التسعينيات، سيتقدم الأحد لخوض انتخابات رئاسة الجمعية العمومية، حيث ضمّت قائمته شخصيتين رياضيتين اتحاديتين معروفتين، هما أحمد المحجوب و مراد أبوعائشة.

وكانت الهيئة العامة للشباب والرياضة قد حدّدت السابع من فبراير المقبل موعدًا لإجراء انتخابات نادي “الاتحاد”؛ لانتخاب رئيس جديد للنادي.

وأعلنت الهيئة عن برنامج زمني للانتخابات، بدأ بفتح باب الانتساب للجمعية العمومية للنادي، على أن تتولى فرع الهيئة العامة للشباب والرياضة بطرابلس، اعتماد قوائم وملفات المًرشّحين وفق القوانين النافذة.

وتألّفت اللجنة، التي صدرت من رئيس فرع هيئة الشباب والرياضة بطرابلس، عبدالباسط العلاقي، من ستة شخصيات رياضية لتولي مهام الجمعية العمومية لنادي “الاتحاد” بعد استقالة رئيس الجمعية العمومية للنادي، في الخامس من يناير الجاري.

وتضمّ اللجنة كلاً من “مفتاح نوير رئيسًا، وفاضل السري وفرج امليك وزهير بن حكومة وعبدالحكيم عمران وخليفة بن راجح”.

وكان رئيس نادي “الاتحاد” رئيس اتحاد الكرة السابق، جمال الجعفري، قد وافته المنية في الـ 18 من يناير الحالي، من تداعيات فيروس “كورونا”، وشغل “الجعفري” هذا المنصب منذ عام تقريبًا.

وكانت آخر مهام المرحوم رئاسته لوفد الفريق الذي خاض مباريات الكونفدرالية الأفريقية أمام “هورسيد” الصومالي، و”بيراميدز” المصري، بمصر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى