الرياضة العالمية

السعيطي: الإعلان عن خليفة فرتوت قريبا.. والطاقم الفني الجديد من شمال أفريقيا

أكد خالد السعيطي، رئيس النادي الأهلي بنغازي، أن فسخ التعاقد مع المدرب المغربي يوسف فرتوت جاء في وقت صعب ومتأخر بعض الشيء قبل بداية الموسم الجديد، ولكنه قرار مجلس الإدارة، مشيرا إلى أنه سيتم قريبا اختيار  الطاقم التدريبي للفريق خلفا لفرتوت.

وأوضح السعيطي، في تصريحات تليفزيونية، أن مجلس الإدارة يدرس العديد من السير الذاتية الخاصة بالمدربين ولكن الخيارات القادمة ستكون لطاقم تدريبي ينتمي لأحد مدارس شمال أفريقيا وقريبا سيتم الإعلان عنه ليقود الفريق في الموسم الجديد 2018 /2019 .

وأضاف السعيطي أنه سيتم تنظيم معسكر خارجي للفريق خلال الفترة المقبلة، ليكون جاهزا للمنافسة بقوة في الاستحقاقات التي سيخوضها في الموسم الجديد حيث سينافس الفريق ثلاث بطولات هي بطولتي الدوري والكأس المحليين والبطولة الأهم والأغلى في أفريقيا وهي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يشارك فيها بوصفه وصيف بطل الدوري في الموسم المنصرم.

وحول الحصول على رخصة الاحتراف للأندية، قال السعيطي: إن الأهلي بنغازيقدم ملفا كاملا بخصوص رخص الاحتراف وسوف يحصل عليها قبل انطلاق بطولة أفريقيا في الموسم الجديد.

وأشار إلى أنه ليس هناك أي مشاكل مع اللاعبين باستثناء مشكلة لاعبي أبي الأشهر  وذلك بعد قرار  فيفا بعودة الفريق إلى الدوري الممتاز ماذا سيكون موقفهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى