الرياضة الليبية

“السعيطي”: المهاجمون المحليون يطلبون مبالغ لا يستحقونها

أعلن خالد السعيطي رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي بنغازي، إنهاء اتفاقا مع 2 من اللاعبين المحترفين المميزين، واللذين سبق لهما اللعب في نادٍ عربي كبير، الأول رأس حربة صريح والثاني لاعب خط وسط متعدد المراكز.

وأكد “السعيطي”، في تصريحات له أمس الجمعة، أنه يتفاوض حاليًا مع محترف ثالث ينشط في الدوري المصري، مشيرًا إلى أنه لا يوجد مهاجمين كثر في ليبيا، والموجودين يطلبون مبالغ كبيرة لا يستحقونها، لذلك قررنا أن تكون هذه المبالغ لمحترف يصنع الفارق، مشددًا على أنه لن يكون هناك صفقات محلية، إلا لو كان هناك لاعب سوبر.

وفي معرض رده حول الفريق الأول لكرة القدم، أشار “السعيطي”، إلى خوض معسكر خارجي في الإسكندرية تحت قيادة الطاقم الصربي، لافتًا إلى أن القاهرة ستكون الأقرب لاستضافة مبارياتنا في البطولة الأفريقية.

وأوضح “السعيطي”، أنه لديه خطة للتجديد مع اللاعبين، مؤكدًا نجاحة في تجديد عقود كل من “مانديلا – بوعيقلة – عبدالله عبدالرحيم”، كما أكد أن أي لاعب يرفض التجديد سنتخذ معه الإجراء المناسب.

وبخصوص اللاعب إبراهيم بودبوس، قال “السعيطي”، إنه في طريقه للعودة، مشيرًا إلى أنه قام بدعوة اللاعبان “اصديرة والمنتصر” وحدد لهم مهلة للحضور، ومن المفترض أن يكون عبدالله العرفي وصل لبنغازي الجمعة.

وحول الجدل القائم بخصوص الدوري الليبي لكرة القدم، أكد “السعيطي”، أن النادي الأهلي مع إقامة الدوري، مشيرًا إلى أنه لن يتخلى عن حق ناديه في المطالبة بعقد الجمعية العمومية للاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى