الرياضة الليبية

السعيطي لـ”ريميسا”: الأهلي بنغازي سيكون نموذجًا يحتذى به.. وكلنا صف واحد لمواجهة “كورونا”

أكد خالد السعيطي، رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي بنغازي، لـ”ريميسا”، أن النادي الأهلي وكل منتسبيه ومقراته حاليًا متطوعين لمجابهة وباء فيروس كورونا المستجد الذي يضرب العالم وليبيا في الوقت الحالي، كلا حسب جهده وإمكانياته ودوره.

 

وثمن السعيطي دور الترأس الجزارة في الحملة التوعوية التي نفذها خلال الأيام الماضية لمجابهة هذه الجائحة، مؤكدا أن الفيديو التوعوي الذي تم بثه تجاوزات المشاهدات فيه المليون مشاهدة مما يدل على أن الهدف تحقق وبدرجة اميتاز.

 

وعن مشاريع الاستثمار الخاصة بالنادي، قال السعيطي، إن الشركات المنفذة والمتعاقد معها لتنفيذ تلك المشروعات مستمرة في البناء بما تتحيح لها الظروف الراهنة، مشددا على أنه قريبا سيكون النادي الأهلي نموذجا يحتذى من الأندية الأخرى.

 

وأختتم رئيس النادي الأهلي بنغازي، تصريحاته، بالتأكيد على أن معدات صالة الألعاب الجماعية بمقر النادي بمنطقة قاريونس التي طال انتظارها، وصلت إلى مقر النادي بالزيتون، اليوم الجمعة، بمواصفات متميز من دولة إيطاليا ليعود أبناء الاهلي في الالعاب الجماعية بالتمرين والاستعداد في ناديهم بعد غيابهم لمدة عشرين عاما كاملة منذُ عام 2000.

 

الجدير بالذكر أن يوم الأحد المقبل الموافق 19 أبريل الجاري، سوف تحل الذكري الـ  73 لتأسيس النادي الأهلي بنغازي، والذي تأسس في اليوم ذاته من العام 1947.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى