الرياضة الليبية

“السعيطي” يتوعد “فاروقا” بعد هروبه من معسكر الأهلي بنغازي بالقاهرة

توعد خالد السعيطي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي، المدافع البوريكني فاروقا كابوري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعقوبات كبيرة بعد هروب اللاعب من معسكر الفريق المقام في القاهرة في ظروف غامضة.
وكانت مصادر قد أكدت في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن اللاعب يسعى لاستغلال لوائح الاتحاد الدولي “فيفا” التي تقر بأحقية اللاعب المحترف في فسخ تعاقده إذا لم يحصل على مستحقاته لمدة 3 أشهر، من أجل الرحيل عن الجزارة.

وأشارت المصادر إلى أن “فاروقا” يتفاوض حاليا مع أحد أندية الدوري المصري الممتاز للانضمام إلى صفوفه في يناير المقبل خاصة بعد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب مع الأهلي في الفترة الماضية لاسيما أمام نواذيبو الموريتاني بالدوري التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا حيث ساهم المدافع البوركيني في تأهل الجزارة بإحراز الهدف الأول لفريقه في مرمى نواذيبو وكذلك الحفاظ مع خط الدفاع والحارس على نظافة شباك الأهلي.
من جانبه، أكد السعيطي أن إدارة النادي لن تتهاون في ضمان حقوقها وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية والتأديبية تجاه اللاعب، خاصة في ظل الاستحقاقات المحلية والأفريقية التي تنتظر الفريق خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى