الرياضة الليبية

“السعيطي” يعبر عن غضبه من اتهامات رئيس “عمومية” الأهلي بنغازي.. ويدعو لاجتماع حاسم

قرر خالد السعيطي، رئيس نادي الأهلي بنغازي، عقد اجتماع حاسم، مع جماهير الجزارة خلال الإسبوع المقبل، لتفنيد تهم وشائعات رئيس الجمعية العمومية للنادي.

وعبر السعيطي، عن غضبه الشديد لكافة الاتهامات التي وجته له من جانب رئيس الجمعية العمومية، مؤكدا إن جميع تلك الاتهامات غير صحيحة.

كما أشار السعيطي إلى إن وجود رئيس الجمعية العمومية مخالف للقوانين، خاصة أن اجتماع الجمعية حين عقد لم يبلغ النصاب القانوني، وبالتالي لا يصح قانونا تواجده على رأس الجمعية العمومية للنادي.

وجاء البيان الذى أصدره السعيطي، عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك كالتالي :

((السيد رئيس الجمعية يخالف اللوائح والقوانين، ويخاطب أعضاء مجلس الادارة مباشرة، ويوحى إليهم بأن نصاب الادارة غير قانونى، محاولاً الضغط عليهم لتقديم إستقالاتهم، والايحاء إليهم بأن هناك تجاوزات مالية وقانونية وقد تطالهم المسئولية ويشكك فى قرارت مجلس الادارة وللعلم المراسلات من تاريخ 17/9/2019 ….. متناسياً بأن وجوده غير قانونى وان نصاب الجمعية غير قانونى وسبق ونوهنا عليه ..

وأيضاً التلاعب ببطاقات العضوية والتى لم يتم الاعلان علي سجلاتها وتوريد مداخيلها الى مجلس الادارة حسب اللوائح، وإن شاء الله الأسبوع القادم سيكون لنا اجتماع حاسم مع الجمهور لتوضيح الحقائق، وتفنيد الاشاعات المغرضة وفضح من ورائها وماهى دوافعهم ..

كما ستكون متواجدة الشركة المستثمرة لتوضيح كل ماتم فى شأن الإستثمار وايضاً ما أستلمته الأدارة من إيرادات الاستثمار وتقرير مالى مفصل .. وكذلك كل مايخص كرة القدم -السلة – الطائرة – اليد -البنية التحتية .
 لهذا علي كل من لديه ملاحظات اومستمسكات قانونية إحضارها مكتوبة وموقعة بأسمه والحظور للرد عليها .وأيضاً سيكون ردودنا بالاثباتات والاسماء لكل من حاول تسويق اشاعات مغرضة لدوافع وأطماع شخصية وتصفية حسابات مع الادارة مدعياً حرصه علي النادي، إستثمارات النادي وأملاكه خط أحمر لن تسلم بعدنا الا فى أيدى أمينة )).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى