الرياضة العربية

“السلتو” يقترب من تدعيم هجوم الاتحاد السكندري أمام الأهلي بالدوري المصري

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، معسكرا مغلقا، اليوم السبت، في إطار استعداد الفريق لمواجهة نظيره النادي الأهلي في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاء قرار دخول الفريق لمعسكر مغلق بتوصية من طلعت يوسف، المدير الفني للفريق، والذي يرغب في إضفاء حالة من التركيز على لاعبي الفريق قبل مواجهة الأهلي متصدر بطولة الدوري يوم الاثنين المقبل.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي الاتحاد السكندري، فمن المقرر أن يجتمع مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحى بكامل هيئته مع الجهاز الفني واللاعبين لدعمهم و لحثهم على العودة من جديد للعروض القوية التي قدمها الفريق في بداية الموسم وتقديم أقصى ما لديهم من جهد خلال المرحلة المقبلة لإسعاد جماهير الثغر الوفية.

ومن المتوقع أن يدخل لاعبنا الدولي الليبي أنيس السلتو، مهاجم سيد البلد لقائمة الفريق خلال المباراة القادمة أمام الأهلي خاصة بعد أن استعاد اللاعب جزء كبير من لياقته الفنية والبدنية وأصبح جاهزا لخوض المباريات مع الفريق خلال ما تبقى من بطولة الدوري.

ويدخل ناد ي الاتحاد مباراته أمام الأهلي وهو في المركز الخامس من بطولة الدوري برصيد 36 نقطة، في حين يتصدر الأهلي جدول مباريات المسابقة برصيد 71 نقطة وأصبح على بعد خطوة واحدة من حسم اللقب بشكل رسمي في حال الفوز أمام زعيم الثغر.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى