السنغال تواجه غامبيا في نهائي كاس أفريقيا للأواسط اليوم

يلتقي، اليوم السبت، منتخب السنغال للشباب مع نظيره غامبيا في نهائي كأس الأمم الأفريقية للشباب المقامة في مصر، ضمن المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب القاهرة في السابعة مساء.

تأهل منتخب غامبيا لمواجهة السنغال بعدما حقق الفوز على نظيره النيجيري 1-0 في نصف النهائي ، فيما تجاوز المنتخب السنغالي نظيره التونسي “نسور قرطاج” بثلاثية نظيفة في النصف النهائي.

أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن طاقم تحكيم من مصر سيدير مباراة منتخب السنغال للشباب أمام نظيره غامبيا يتكون من محمود ناجى حكما للساحة، ومحمود عاشور حكمًا للفار، ويارا عاطف حكم فار مساعد، وسامي هلهل حكم مساعد.

بدأ منتخب السنغال مشواره في بطولة أفريقيا لأقل من 20 عاما بفوز ثمين على نيجيريا 1-0، قبل أن يعود ويفوز على موزمبيق بثلاثية في ثاني جولات دور المجموعات.

في المقابل، حقق منتخب غامبيا فوزًا ثمينًا على تونس 1-0 في الجولة الافتتاحية، قبل أن يفوز على منتخب زامبيا بثنائية في ثاني الجولات، ثم الفوز على بنين 1-0 في الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات.

ضمنت المنتخبات التي حلت في المراكز الأربعة الأولى في هذه البطولة، بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة، التي تستضيفها إندونيسيا من 20 مايو إلى 11 يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى