الرياضة العالمية

بالفيديو | بايرن ميونيخ يُمطر شباك ماينز بستة أهداف في الدوري الألماني

أمطر فريق بايرن ميونيخ، شباك ضيفه ماينز، بستة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب “أليانز أرينا” ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الألماني للموسم 2019-2020.

افتتح ماينز أهداف المباراة مبكرا بعد مرور 6 دقائق فقط عن طريق بوتيوس من عرضية رائعة لرونائيل بيير جابرييل من الجهة اليمنى سددها برأسه في الشباك، ولكن بعد تقدم الضيوف سيطر الفريق البافاري على مجريات اللعب، وتمكن بنجامين بافار من إدراك التعادل في الدقيقة 36، بتمريرة لإيفان بيريسيتش، وفي الوقت بدل الضائع للشوط الأول تمكن ديفيد ألابا من إضافة الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، تمكن بيريسيتش من وضع بصمته بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 54، قبل أن يضيف كينجسلي كومان الهدف الرابع في الدقيقة 64.

الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي رفض ترك الحفلة دون تسجيل، محرزا الهدف الخامس في الدقيقة 78، واختتم ألفونسو ديفيز السداسية في الدقيقة 81، لينتهي اللقاء بنتيجة 6-1 لصالح البايرن.

وبهذا الانتصار العريض رفع الفريق البافاري رصيده إلى 7 نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني في الترتيب، وبقي ماينز الأخير بدون نقاط.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى